استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

مكتب المغرب التطواني: "خصم 6 نقاط من رصيد الفريق إشاعة"

21/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h32

نفى المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، الأخبار المتداولة حول قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصم ست نقاط من رصيد الفريق وذلك بسبب بعض النزاعات المالية مع عدد من لاعبيه السابقين.

ونفت إدارة المغرب التطواني في بلاغ رسمي نشرته على موقع الفريق الرسمي، وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأخبار الواردة عن عدد من المصادر الإعلامية حول خصم ست نقاط كاملة من رصيد النادي، بسبب عدم تسديد ما بذمة الفريق للاعبين الاسبانيين خوسي رويداو طاطو رودريغيس، إلى جانب اللاعب أنور حضوير، بعد أن لجأ الثلاثي للفيفا، من أجل مبلغ إجمالي بلغ 345 مليون سنتيم.

واعتبرت إدارة الحمامة أن الحديث عن أحكام نهائية بهذا المبلغ من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم هو خبر مغلوط جملة وتفصيلا، مؤكدة أن القضية الوحيدة التي توصلت فيها بحكم "الفيفا" هي للاعب الاسباني رويدا، والذي حكمت له "الفيفا" بمبلغ 70 مليون سنتيم، في حين لم تبث لجنة النزاعات بعد في قضية اللاعب الاسباني الآخر رودريغيس.

وعن قضية اللاعب المغربي أنور حضوير، أفادت إدارة "الماط" في ذات البلاغ، أن اللاعب لم يتقبل قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما جعله ينقل الملف إلى محكمة التحكيم الرياضي بلوزان السويسرية، حيث لم يتم حتى الساعة إعلام طرفي النزاع، واللذان هما اللاعب والفريق التطواني بمستجدات القضية.

21/02/2017 على الساعة 14h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360