استمارة البحث

مباشر
شباب قصبة تادلة
© حقوق النشر : Dr

حارس مرمى قصبة تادلة: لا بديل عن الانتصار أمام طنجة

01/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 10h58 | تحديث 01/03/2017 على الساعة 11h00

إعتبر مروان فخر، حارس مرمى فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع فريقه بنادي اتحاد طنجة لن تكون سهلة أبدا، مستدركا بأن فريقه لا يملك خيارات عديدة إذا ما أراد الحفاظ على مكان له بين الكبار في السنة القادمة.

وأكد الحارس التدلاوي أن المباراة من المنتظر أن تكون صعبة، لأن تادلة ستكون مطالبة بمواجهة فريق قوي، يقوم بتحقيق نتائج إيجابية ووجد نسقه في التعامل مع المباريات الصعبة منها والأقل من ذلك.

وأضاف ذات المتحدث" :" سنحاول تنفيذ تعليمات المدرب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق طنجاوي له نسق متصاعد من مباراة لأخرى، النتيجة الجيدة ستكون دون شك مؤثرة في مسألة بقاء الفريق في القسم الأول، يجب علينا أن نجمع أكبر عدد من النقاط من أجل ذلك، وأتمنى أن نبقى في القسم الوطني الأول للبطولة الاحترافية".

هذا وسيكون الفريق التدلاوي مطالبا بمواجهة فريق اتحاد طنجة دون مدربه هشام الإدريسي، الذي تمت إقالته من طرف المكتب المسير للفريق لسوء النتائج، فيما يعول الطنجاويون على نقاط ثلاث ستقوم بمساعدتهم على البقاء على مقربة من المراكز الأولى إذا ما تمكنوا من تحقيق الفوز في مؤجل الجولة الـ 18 المزمع إقامته اليوم بمدينة تادلة.

01/03/2017 على الساعة 10h58 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360