استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

بعد خرجاته الإعلامية .. فاخر يكسب النقاط جماهيريا ضد حسبان

02/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h26 | تحديث 02/03/2017 على الساعة 12h10

"يبدو أن امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء، كسب الكثير من التعاطف الجماهيري بعد خرجاته الإعلامية الأخيرة، والتي تحدث فيها عن بعض "كواليس الفريق الأخضر، بعد أن كان المكتب المسير يتحدث عن أن الأمور تسير في الإتجاه الصحيح رغم الجمع العام الذي تمت المطالبة به من طرف "برلمان الرجاء" والذي من المنتظر أن يشهد رحيل الرئيس سعيد حسبان.

فاخر الذي خرج إلى الإعلام بعد ملازمته الصمت طيلة الموسم، تحدث بلغة شعبية وصلت إلى فئات واسعة من الجمهور الرجاوي، خصوصا أنه تحدثت عن بعض "الكواليس" التي تربط انتصارات الفريق الأخضر بالدعم الجماهيري، معتبرا أن الجمهور الرجاوي هو الوحيد الذي يحمي الفريق في الوقت الذي تخلت فيه الإدارة عن هذا الأمر على حد وصفه.

هذه الخرجات الإعلامية، آتت أكلها على الأقل جماهيريا، حيث قام عدد من مشجعي الفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتدشين رسم "الأب فاخر" باعتباره أبا روحيا للفريق الأخضر، تماما كما كان الحال بالنسبة للأب جيكو، مؤسس الفريق والذي يعتبر من أهم رموز القلعة الخضراء.

الرسم أو "الهاشتاغ" عرف تفاعلا رجاويا كبيرا، اعتبر من خلاله المتفاعلون أن ما يحققه الرجاء في الفترة الحالية، لفاخر اليد الطولى فيه، حيث يحتل الفريق مركز الوصافة على بعد نقطتين فقط من الوداد الأول، رغم المشاكل الاقتصادية الكبيرة التي عانى منها الفريق.

02/03/2017 على الساعة 11h26 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360