استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: في مباراة شهدت 3 حالات طرد .. تطوان تتغلب على الحسيمة

11/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h00

استطاع فريق المغرب التطواني قلب تأخره بهدف واحد إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في قمة الشمال التي جمعته بجاره شباب الريف الحسيمي واضعا الحد لثلاثة أشهر كاملة من النتائج السلبية والتي غاب من خلالها الانتصار عن حمامة تطوان.

وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل عن الشوط الأول، لكن الأهداف حضرت بعد بداية الشوط الثاني بتسعة دقائية فقط، حيث تمكن ياسين لبحيري من مفاجأة الدفاع التطواني غير المتمركز جيدا، معنا الهدف الأول للحسيميين.

وفي الوقت الذي كثر في الأخذ والرد، جرت نقطة التحول التي لم تكن سوى طرد قائد الحسيمة عبد الصمد المباركي في الدقيقة 65 من المباراة بعد ضرب متعمد لأحد اللاعبين التطوانيين، ما حرر الحمامة نوعا ما.

التعادل رغم ذلك لم يأتي إلى في الدقيقة 86 من نقطة الجزاء عبر زايد كروش بعد أن قام المدافع الحسيمي مراد ناجي بإبعاد الكرة بيده عندما كانت رأسية محمد أبرون في طريقها للشباك، ليعود أبرون نفسه مانحا الفوز للفريق التطواني في الدقيقة 91، معلنا فوزا شاقا ومثيرا لفريقه.

وأكمل الفريق الحسيمي المباراة بـثمانية لاعبين فقط بعد أن تم طرد اللاعب سفيان أكويلي في الدقيقة 94 إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد مشاداة مع الحارس التطواني.

11/03/2017 على الساعة 21h00 المهدي الزايداوي