استمارة البحث

مباشر
النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

الدورة 22 من البطولة .. صراع الغرقى

20/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h32

في دورة أهم ما ميزها غياب ثلاثي المقدمة الوداد والرجاء والدفاع الحسني، بسبب الإلتزامات الإفريقية لبعضهم ولعب البعض الآخر مع أندية ذات التزامات قارية، جرت الدورة 22 من البطولة الوطنية الإحترافية متشبعة بصراعات آخر الترتيب.

القنيطرة ترفض الاستسلام المبكر

الجولة بدأت من القنيطرة، حيث واجه النادي المحلي الغارق في هموم المركز الأخير فريق أولمبيك خريبكة الذي يعكس مركزه بشكل واضح نتائجه وطريقة أدائه المتذبذبة.

القنيطرة التي حاولت في مرتين سابقتين إطلاق محرك السرعة النهائية ثم فشلت، استطاعت تحقيق انتصار مهم جدا على فريق خريبكي لا يلعب كثيرا تحت الضغط.
أهم ما ميز هذا اللقاء كان هو عودة عبد المولى برابح إلى فريقه القديم بعد طول "تمرد" حاملا شارة العمادة ومسجلا هدفا جميلا تقدم به الفريق، مضيفا هدفا "أجمل" عبر مروان الدرعاوي ومحققا الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، تبعث رسالة أن "الكاك" لم يستسلم بعد، رافعا رصيده إلى 18 نقطة لازال من خلالها في المركز الأخير.

تادلة ومراكش .. استنجد غريق بغريق

شباب قصبة تادلة، هو الآخر مر إلى السرعة القصوى عبر فوز مهم للغاية أمام فريق الكوكب المراكشي الغريق.
الفريق التدلاوي صاحب المركز الأخير مناصفة مع "الكاك" كان يعلم أن الفوز لن يكون أبدا شيئا اختياريا، بل شيء إجباريا لسببين هما رغبته في الابتعاد عن المؤخرة وثنيهما أنه سيأتي على المنافس المباشر الكوكب الرابع عشر.

تادلة في صراعه مع القنيطرة لم يكتفي بالفوز فقط، بل سجل هدفا يعد الأفضل حتى الآن في البطولة الاحترافية بتسديدة قبل خط المنتصف عبر لاعبه عبد العالي عبادي.

20/03/2017 على الساعة 14h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360