استمارة البحث

مباشر
الرجاء والكوكب
© حقوق النشر : Dr

"كاز إيفنت" تؤجل الكشف عن مداخيل الرجاء

05/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h53

رفض مسؤولو شركة "كازا إيفنت" إطلاع مسؤولي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مداخيل بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الفتح الرباطي، كما هو المعتاد نهاية كل مباراة.

وأخبر مسؤولو الشركة المذكور مسؤولي الرجاء أنهم قرروا تأجيل جرد المداخيل إلى صباح يوم غد (الخميس)، لمعرفة عدد التذاكر التي بيعت والمداخيل التي سيحصلها الفريق الأخضر، بعد خصم المصاريف، علما أن "كازا إيفنت" تستفيد من 15 من مداخيل التذاكر، مقابل التكلف ببيعها.

وكان مسؤولو الرجاء يرغبون في معرفة المداخيل، بعد الحضور الجماهيري الكبير، الذي حضر لتشجيع الفريق أمام الفتح، غير أن رغبتهم اصطدمت بقرار مسؤولو الشركة بتأجيل الأمر إلى الغد.

وخلفت "كازا إيفنت" استياء عميقا لدى مسؤولي الرجاء الرياضي، بسبب ارتباكها وتأخرها في طرح تذاكر المباراة للبيع، ما ضيع على الفريق فرصة بيعها بمحلات "رجا سطور"، إذ رفض مسؤولو المحلات التكلف ببيعها خوفا من الفوضى الناتجة عن تأخر توصلهم بالتذاكر.

يشار إلى أن المباراة هي الأولى التي يجريها الرجاء بملعب مركب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه، إذ ظل يعاني رفقة غريمه الوداد منذ منتصف الموسم الماضي في البحث عن ملعب لاستقبال ضيوفهما.

05/04/2017 على الساعة 20h53 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360