استمارة البحث

مباشر
cover-اللقب هدفنا ...وأناشد جماهير الوداد للعودة
© حقوق النشر : Dr

عموتة: "الأهم هو النقاط الثلاث"

09/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h40

إعتبر الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي أن النقاط الثلاث هو أهم ما يمكن للفريق تحقيقه في الظرفية الحالية والتي ينافس فيها على بطولة الدوري، وذلك بعد اكتفائه بالفوز بهدف دون مقابل على النادي القنيطري متذيل الترتيب، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

عموتة وفي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد المقابلة أفاد :" نعرف جيدا أن المقابلة كانت ستكون صعبة، لعبنا أمام النادي القنيطري الذي ليس مسموح له بالخسارة، في ظل مركزه المتأخر في الترتيب".

وتابع عموتة :" الصعوبة الحقيقية تكمن في الطريقة التي لعب من خلالها "الكاك" لقاءه، عاد الفريق بطريقة شبه كلية للدفاع واعتمد على المرتدات الهجومية"، مضيفا :" للمرة الثانية على التوالي، تخذلنا قوتنا الهجومية والتي تسبب في تضييع العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا".

وختم عموته حديثه بالقول :" نحن نسير في مسارنا للمنافسة على درع الدوري، الحسم لن يكون سهلا، وعلى جميع الأندية التي تنافس عن اللقب أن تقدم كل ما لديها".

يذكر بأن الوداد وبانتصاره على النادي القنيطري استعاد الصدارة من غريمه الرجاء الذي سيواجه الكوكب المراكشي يوم الثلاثاء القادم بالملعب الكبير بمراكش، فيما سيلعب الوداد في مقابلة مؤجلة عن الجولة 22 أمام الدفاع الحسني الجديدي على ملعب هذا الأخير".

09/04/2017 على الساعة 20h40 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360