استمارة البحث

مباشر
النابي
© حقوق النشر : Dr

نصر الدين النابي يستعين بمدربين من الوداد والجيش في تجربته المقبلة بجنوب إفريقيا

25/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 17h30

حسم التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، قراره بالرحيل عن الفريق العسكري بعد نهاية مسابقة كأس العرش، والتي تأهل لمباراتها الختامية قبل أمس الأحد، بعد فوزه على المغرب الفاسي، بنتيجة هدفين دون رد .

وكشف نصر الدين النابي، خلال رده على سؤال le360 سبور أنه قرر الرحيل عن الجيش الملكي بعد إجراء نهائي كاس العرش، إذ سيخوض تجربة جديدة رفقة كايزر شيفس الجنوب إفريقي، الذي توصل لاتفاق رفقته قبل شهرين من الآن .

ووفق مصدر موثوق، فإن المدرب التونسي ، قرر خلال تجربته المقبلة مع كايزر شيفس الجنوب إفريقي، الاستعانة بمواطنه مجدي السافي، المعد البدني لفريق الوداد الرياضي، إضافة للفرنسي داكروز الذي ينتظر أن يكون مساعدا أولا له .

وقاد نابي فريق الجيش الملكي في 37 مباراة، منها 30 مواجهة في الدوري الاحترافي، محققا 22 انتصارا و5 تعادلات و3 هزائم، و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا التي غادرها الفريق العسكري من الدور التمهيدي الثاني، و4 مباريات في كأس العرش، التي بلغ مباراتها النهائية، وسيواجه في المباراة الختامية المتأهل من مواجهة الرجاء والمولودية الوجدية .

يذكر أن نصر الدين النابي فضل مغادرة الجيش الملكي والتوقيع للفريق الجنوب إفريقي، مقابل أدائه للشرط الجزائي ، الذي يتضمنه عقده، والمحدد في راتب شهرين .

25/06/2024 على الساعة 17h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360