استمارة البحث

مباشر
الناصيري وحسبان
© حقوق النشر : Dr

الرجاء والوداد يستنجدان بمجلس مدينة الدارالبيضاء

14/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h16

قرر فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، مراسلة مجلس مدينة الدار البيضاء لإدراج نقطة خلافهما مع شركة "كازا إيفنت" المكلفة بتنظيم ملعب مركب محمد الخامس في دورة المجلس العادية.

واضطر رئيسا الرجاء والوداد سعيد حسبان وسيعد الناصير على التوالي، إلى بعث مراسلة إلى منتخبي الدار البيضاء لإدراج الموضوع في جدول أعمالهم، بسبب الخلاف القائم بين الغريمين وشركة "كازا إيفنت"، خاصة فيما يخص نسبة 15 بالمائة التي تستفيد منها الشركة من عملية بيع تذاكر مباريات الفريقين.

وأخبر والي مدينة الدار البيضاء، خالد سفير وعمدة الجهة، في اجتماعهما بسعيد حسبان، وسعيد الناصيري، وممثلي شركة "كازا إيفنت"، أن قرار خصم نسبة 15 بالمائة من مداخيل بيع تذاكر مباريات الرجاء والوداد اتخذ من قبل مجلس مدينة الدار البيضاء، ولا يمكن تغييره إلا بقرار من أعضاء المجلس.

وتشهد العلاقة بين الرجاء والوداد و"كازا إيفنت" توثرا كبيرا، بسبب المشاكل التنظيمية التي شهدتها مبارتا الرجاء والوداد بملعب مركب محمد الخامس أمام الجيش الملكي والفتح الرباطي في الأسبوع قبل الماضي.

وكان الرجاء قد تضرر كثيرا من تأخر الشركة المذكورة في طرح تذاكر مباراته أمام الفتح للبيع، إذ ضيعت عليه نسبة مهمة من المداخيل كان سيستفيد منها.

14/04/2017 على الساعة 18h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360