استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يحرم مسيري ومنخرطي الرجاء من تذاكر "الديربي"

19/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h53

رفض سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، تخصيص دعوات لمسيري فريق الرجاء الرياضي ومنخرطيه، للحضور إلى مباراة "الديربي" البيضاوي الذي ستجمع بين الفريقين الأحد المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وبرر الناصيري رفضه تخصيص دعوات لمسيري ومنخرطي الرجاء بعدم حصول مكتبه المسير ومنخرطي الفريق الأحمر على دعوات لحضور مباراة الذهاب التي أجريت ملعب أكادير، علما أن المكتب المسير للرجاء اتصل بالناصيري لاستفساره عن عدد الدعوات التي يرغب في الاستفادة منها، إلا أنه رفض الحصول عليها، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق الأخضر.

وعبر منخرطو ومسيرو الرجاء عن استيائهم العميق من تصرف الناصيري، وخرقه للبوتوكول الذي اعتاد مسيرو الفريقين العمل به في كل مباراة "ديربي" تجمع الغريمين.

وسيكون منخرطو الرجاء مضطرون إلى اقتناء تذاكر الولوج إلى المنطقة المخصصة لهم، على اعتبار أن الفريق الأحمر هو صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة.

وكان الرجاء والوداد في الموسم الماضي قد اتفقا على دخول منخرطي الرجاء والوداد لمبارتي الديربي ذهابا وإيابا ببطائق انخراطهم حرصا على العلاقة التي تربط بين الفريقين.

19/04/2017 على الساعة 16h53 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360