استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يضع الوداد في "ورطة" جديدة

08/03/2024 le360 على الساعة 19h00

وضع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، الفريق الأحمر في ورطة جديدة بعد أن تراجع في وقت سابق عن تفعيل تعاقده مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان والتر بواليا قد نجح في انتزاع حكم لصالحه من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي للكرة " الفيفا" ، يوم السابع من شهر ديسمبر الماضي، بالرغم أنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع الوداد .

وكان يحق لادارة الوداد الرياضي، استئناف الحكم المذكور في أجل أقصاه ثلاث أسابيع ، غير أن المشاكل التي كان يُعاني منها الناصيري، وتسببت في دخوله سجن عكاشة، ساهمت في تمكين اللاعب الكونغولي من مبلغ مالي كبير .

وبات فريق الوداد الرياضي ملزما بدفع مبلغ 250  مليون سنتيم كتعويض لبواليا عن الإخلال ببنود العقد الذي وقعه هذا الأخير مع الناصيري المبرم مع اللاعب،  إضافة لنسبة ٪؜5  من مجموع المبلغ كفوائد تأخير ، إعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 وحتى تاريخ السداد.

يذكر أن إدارة الوداد باتت مطالبة بتسديد المبلغ المذكور قبل نهاية شهر مارس الجاري، لتفادي حرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية، علما أن بواليا رفض الحل الودي مع مسؤولي الفريق الأحمر، بعد أن حاز حكما نافذا من الاتحاد الدولي للكرة .

08/03/2024 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360