استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو. أهداف مبارتي افتتاح الجولة 26 من البطولة

29/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h33 | تحديث 29/04/2017 على الساعة 11h35

عرف يوم أمس الجمعة، افتتاح الجولة 26 من البطولة الإحترافية، وذلك بإجراء مقابلتين مهمتين، الأولى جمعت بين الدفاع الحسني الجديدي المطارد للوداد في المركز الثاني مع الجيش الملكي، والثانية ما بين كوكب البهجة الغريق والقرش المسفيوي على أرض هذا الأخير.

بعد خروج الرجاء بشكل شبه رسمي من المنافسة على لقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، واصل الدفاع الحسني الجديدي ملاحقته للمتزعم الوداد والذي يبتعد عن "فارس دكالة" بخمسة نقاط كاملة.

الجديديون بدوا عازمين على تقليص الفارق إلى نقطتين مؤقتا، مع التعويل على نادي اتحاد طنجة الذي يستقبل رجال عموتة في قمة الجولة 26 من البطولة الاحترافية،
لذلك لم يتأخر وليد أزارو، هداف الفريق في إحراز التقدم في الدقيقة 19 من عمر المقابلة الأول، ولم يكتفي بذلك بل أنهى المقابلة نوعا ما بهدف ثان بعد 3 دقائق فقط.

في الشوط الثاني حاول الجيش تقليص الفارق للعودة للمقابلة، ولكنه لم يحصل إلا على الهدف الأول بتسجيله هدفا من نقطة الجزاء عبر عبد الرحيم الشاكير، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد للفريق الجديدي.

أما الكوكب المراكشي، والذي أصبح يطل من قريب على القسم الوطني الثاني، فاندحر أمام أولمبيك آسفي في ديربي الجهة والذي يعرف منافسة شديدة.

الكوكب بدا غير قادر على تحقيق أي نقطة في المقابلة رغم أنه لم يكن يملك أي خيار سوى الانتصار حتى ينعتق من المركز الأخير الذي يتشاركه مع كل من النادي القنيطري وشباب قصبة تادلة برصيد 21 نقطة، حيث استقبل هدفا في الدقيقة 36 عبر لاعب القرش المسفيوي عماد الرقيوي من ضربة جزاء ما صعب المهمة جدا.

في الشوط الثاني حاول الكوكب العودة في النتيجة إلا أن الدقائق سرقته، ليقوم آسفي بالإجهاز على المقابلة بهدف ثان في الدقيقة 90 من عمر المقابلة، حيث لم تنفع ضربة الجزاء التي سجلها محمد الفقيه الكوكب في أي شيء لتنتهي المقابلة بهدفين مقابل هدف واحد، حافظ بها الكوكب على مركزه الأخير بمجموع 21 نقطة.

 

 

29/04/2017 على الساعة 11h33 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360