استمارة البحث

مباشر
عبد الصمد المباركي
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو. الحسيمة تعود بثلاث نقاط غالية من قلب القنيطرة

30/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 18h34

استطاع فريق شباب الريف الحسيمي العودة بثلاث نقاط تزن ذهبا من قلب الملعب البلدي بالقنيطرة، وذلك بعد أن استطاع التغلب على النادي المحلي بهدفين دون مقابل، جعلته يبدأ الهرب من المراكز المكهربة فيما واصل "الكاك الغرق".

جميع أهداف المقابلة تم تسجيلها في الشوط الأول، حيث تقدم النادي القنيطري في الدقيقة 31 عبر لاعبه الحادجي منصور رغم الحذر الكبير الذي تمكن من الفريقين خوفا من الخسارة المؤلمة.

الحسيمة لم تقف مكتوفة الأيدي وتمكنت من تسجيل هدف التعادل بعد 10 دقائق فقط عبر اللاعب عبد الرحيم مقران، ليعود مقران نفسه والذي تغيب عن التسجيل لدورات لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 44 من ضربة خطأ لعبت بطريقة ذكية.

في الشوط الثاني حاول النادي القنيطري الوصول للشباك على الأقل من أجل الخروج بنقطة واحدة، ولكن عزيمة الريفيين حطمت آمال أصحاب الأرض والذين بدا عليهم التأثر الشديد بغياب جماهيره بسبب عقوبة الإيقاف لمقابلة واحدة بسبب أحداث الشغب.

شباب الريف الحسيمي بهذه النتيجة ارتقى للمركز 13 بمجموع 25 نقطة، في الوقت الذي يقتسم فيه النادي القنيطري المركز الأخير بالمناصفة مع الكوكب المراكشي بمجموع 21 نقطة فقط جمعها من 26 مقابلة.

 

30/04/2017 على الساعة 18h34 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360