استمارة البحث

مباشر
محمد صلاح
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو.. زوجة محمد صلاح تعانق يورغن كلوب في يومه الأخير بأنفيلد

20/05/2024 le360 على الساعة 05h06 | تحديث 20/05/2024 على الساعة 05h12

كانت لحظات وداع المدرب الأسطوري لنادي ليفربول الإنجليزي، بورغن كلوب مؤثرة إلى حد بعيد لا فقط للجماهير التي احتشدت أمام ملعب أنفيلد قبل المباراة وعلى المدرجات بعد بدايتها، وإنما أيضا مع اللاعبين الذين قدموا لمدربهم وداعا يليق بمكانته المرموقة داخل الفريق.

 وأثارت لقطة مصورة أظهرت عناق يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، مع زوجة لاعب الفريق، النجم المصري محمد صلاح، في أعقاب مباراة "الريدز" ولفرهامبتون، تفاعلاً على منصة "إكس" - تويتر سابقًا.

في السياق ذاته كشف موقع "إرم نيوز" أنه بالرغم من العلاقة التي شهدت أجواء من التوتر والفتور بين يورغن كلوب ومحمد صلاح في مباراة وست هام في أبريل الماضي، فإن وداع صلاح لمدرب كلوب وزوجته كان مؤثرا بعد المباراة عندما تقدمت زوجة المدرب الألماني وعانقت الهداف التاريخي لليفربول.

وكانت علاقة صلاح وكلوب مميزة جدا ومثالا يحتذي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها شهدت حادثة هزت استقرارها وذلك في مباراة ليفربول ووست هام في 27 أبريل الماضي عندما حصلت مشادة عنيفة بين الرجلين أثناء دخول النجم المصري بديلا وقبل لحظات من تسجيل وست هام هدف التعادل.

وبعد أسابيع من ذلك عادت العلاقة إلى طبيعتها بالتزامن مع قرب رحيل كلوب عن ملعب أنفيلد حيث صرح محمد صلاح أنه يحترم كثيرا كلوب المدرب والإنسان مضيفا أنه إذا ما كان سيستشير شخصا ما في لحظة حائرة فلن يتردد في الاتصال بكلوب.

20/05/2024 على الساعة 05h06 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360