استمارة البحث

مباشر
الرجاء البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

غيابات كثيرة للرجاء في قمته أمام بركان

06/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h40

يواجه فريق الرجاء الرياضي تحديا كبيرا في المباراة التي ستجمعه بفريق النهضة البركانية، غدا الأحد، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، بسبب الغيابات المهمة التي ستعاني منها التركيبة الرجاوية.

الفريق الأخضر وبعد التأكد من غياب زكرياء الهاشيمي، مدافعه الأيمن، يكون قد وصل إلى اللاعب الخامس، إذ سيغيب عنه كل من محمد الشنوف ووليد الصبار، بسبب التزامهما مع المنتخب الأولمبي في دورة التعاون الإسلامي، بعد المناداة عليهما من طرف الإطار الوطني جمال سلامي، بالإضافة الى جواد اليميق الغائب بسبب الإصابة، ويوسف القديوي بسبب تخوف الطاقم الطبي للرجاء من الزج به في هذه المباراة، التي ستجري على أرضية اصطناعية وهو العائد لتوه من إصابة طويلة.

وعن الاختيارات المتاحة أمام امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، فسيكون عبد الجليل جبيرة حاضرا كظهير أيسر مع الاعتماد على عمر بوطيب كظهير أيمن في الوقت الذي كان المدرب الرجاوي يفضل الاعتماد على بوطيب كظهير أيسر والهاشيمي في الرواق الأيمن.

أما بالنسبة لغياب الياميق، فمحمد أولحاج سيكون الاختيار الأقرب بجانب بدر بانون في قلب دفاع الرجاء، فيما يملك فاخر العديد من الاختيارات من أجل تعويض القديوي، كيوسف أنور، ومحمود بنحليب، وعمر المنصوري.

يذكر أن الرجاء مطالب بالعودة بالانتصار أمام بركان من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة على المركز الثاني لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

06/05/2017 على الساعة 21h40 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360