استمارة البحث

مباشر
لاعبو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الرجاء يرفضون الاجتماع بأمين مال الفريق

10/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h00

رفض لاعبو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اللقاء بعادل باقيلي، أمين مال الفريق الأخضر بعد أن طلب الأخير الاجتماع بهم من أجل نقاش وضعيتهم المالية، بعد خوضهم إضرابا عن التداريب.

وحاول باقيلي لقاء اللاعبين في انتظار عودة سعيد حسبان، رئيس الفريق من سفره إلى أحد البلدان الأوروبية، لحل المشاكل التي عادت تضرب بقوة مركز الوازيس، إلا أن لاعبي فريق الرجاء رفضوا بشكل قطاع لقاء أمين المال، وغادروا المركب دون إجراء التداريب، خاصة أنه لا يحمل معه أي جديد بخصوص وضعيتهم المالية.

وواصل لاعبو الفريق الأخضر امتناعهم عن خوض التداريب، بعد أن دخلوا في إضراب مفتوح بدأ من يوم أمس الثلاثاء، حيث من المنتظر أن يستمر طيلة الأسبوع، ما يعني أن الرجاء قد يدخل مباراة الحسيمة دون إجراء أية حصة تدريبية.

ويطالب اللاعبون بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير وهي رواتب شهرين ومنحة 12 مباراة، معلنين تذمرهم من إعلان حسبان صرف هذه المستحقات منذ أسابيع، وهو ما لم يحدث حتى الساعة، في حين كان حسبان قد خرج في ندوة صحفية للتأكيد على أن الوضعية المالية للرجاء أصبحت جيدة ولا مشاكل اقتصادية تلوح في الأفق.

وتهدد هذه المشاكل المادية بشكل كبير حظوظ الرجاء في تحقيقه هدف هذا الموسم باحتلال المركز الثاني والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا، 

 

10/05/2017 على الساعة 13h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360