استمارة البحث

مباشر
الجيش الرجاء
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة المنتظرة للجيش والرجاء في نهائي كأس العرش

01/07/2024 أحمد الوعدودي على الساعة 13h30

ستتجه أنظار عشاق كرة القدم، عصر اليوم الاثنين، صوب مدينة أكادير حيث ستقام المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم لموسم 2022 / 2023، بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

وسيجرى، هذا اللقاء، الذي سينطلق على الساعة الخامسة عصرا بالملعب الكبير لأكادير، تحت شعار "الثأر" بالنسبة للجيش الملكي الذي خسر لقب البطولة الوطنية الاحترافية لفائدة الرجاء الرياضي في آخر الأنفاس بعد صراع محتدم بينهما.

وإذا كان فريق الرجاء الرياضي يسعى إلى انتزاع اللقب من أجل البصم على موسم استثنائي بكل المقاييس، فإن فريق الجيش سيحرص على تعويض ضياع البطولة في الدورتين الأخيرتين.

ويتوقع أن يخوض فريق النسور الخضرالمواجهة بالتشكيلة التالية : 

أنس الزنيتي، محمد بولكسوت، يوسف بلعمري، عبد الله خفيفي، إسماعيل مقدم، محمد زريدة، صابر بوغرين، محمد المكعازي، يسري بوزوق، أدم النفاتي ، نوفل الزرهوني .

ويتلرقب أن يدفع التونسي نصر الدين النابي بالتشكيلة التالية في أخر ظهور له مع الجيش الملكي قبل تحوله لفريقه الجديد كايزر شيفس الجنوب إفريقي :

المهدي بنعبيد، أمين زحزوح، أحمد حمودان، العربي الناجي، ربيع حريمات ، علاء الدين أجراي، عبد الفتاح حدراف ، إيمانويل إمانشيوي، خالد أيت أورخان ، محمد مفيد ، زهير مرور .

01/07/2024 على الساعة 13h30 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360