استمارة البحث

مباشر
الوادي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد الوادي خوفا من ضياع صفقته

11/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 09h32 | تحديث 11/05/2017 على الساعة 12h32

يعتزم فريق الرجاء الرياضي استعادة مهاجمه عبد الكبير الوادي، المعار إلى فريق الجيش الملكي ، مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك حتى لا يضيع على نفسه فرصة بيعه للأندية التي تخطب وده.

وسيجد الرجاء نفسه مجبرا على استعادة الوادي من الفريق العسكري، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، على اعتبار أن عقده مع الرجاء سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتمديد إعارته للجيش لموسم آخر، يعني انتهاء ارتباطه بالفري الأخضر.

وسيفرض مسؤولو الرجاء على الجيش الملكي الدخول في مفاوضات رسمية في حال رغبتهم في الاستفادة من الوادي بصفقة نهائية، حتى تستفيد خزينة الرجاء من انتقاله، وفي حال رفض الفريق العسكري، سيكون الوادي مضطرا للعب للرجاء في انتظار عقد من فريق آخر.

وتألق الوادي بشكل كبير مع فريق الجيش الملكي، ما دفع عزيز العامري إلى التشبث به، إذ يرغب في الاستفادة من خدماته في الموسم الرياضي المقبل، ما سيرفض على الفريق العسكري الدخول في مفاوضات مع الرجاء.

يشار إلى أن الوادي انتقال معارا إلى الجيش في مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة مقايضة مع يوسف أنور، الذي انضم لفريق الرجاء، غير أنه لم يظهر بمستوى جيد في المباريات التي لعبها.

11/05/2017 على الساعة 09h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360