استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد ينجح في أول اختبار له "بالشامبيانزليغ"

12/05/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00 | تحديث 12/05/2017 على الساعة 23h03

نجح فريق الوداد الرياضي في تحقيق أول فوز له بدور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية وجاء على حساب فريق كوتون سبور الكامروني، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم (الجمعة).

وواصل الليبيري وليام جبور هواية المفضلة في هز شباك الفرق المنافسة للوداد، إذ تمكن بتسديدة قوية من فك شفرة الفريق الكامروني معلنا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 من الشوط الأول، بعد محاولات عديدة من لاعبي الوداد، لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس الكامروني.

وكان جبور وراء أول تهديد حقيقي في المباراة، بضربة رأسية كادت أن تستقر في مرمى كوتون سبور، لولا تدخل أحد مدافعي الفريق الضيف، الذي أبعد الكرة بضربة رأسية.

وواصل الوداد الرياضي ضغطه على مرمى الفريق الكامروني، في الشوط الثاني، ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة مدافعه العطوشي، الذي استغل تمريرة عرضية من زميله أوناجم، ليجد نفسه أمام مرمى فارغة.

وظهر الفريق الكامروني بمستوى جد متواضع، إذ لم يخلق أية متابع للفريق الأحمر، واكتفى بنهج أسلوب دفاعي، لم ينفعه في العودة بنتيجة إيجابية من قبل ملعب محمد الخامس.

وضمن الوداد الرياضي أول ثلاث نقاط في طريق منافسته على التأهل لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، في انتظار باقي المباريات التي ستجمعه ذهابا وإيابا بفريقي الأهلي المصري، وزاناكو الزامبي.

12/05/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360