استمارة البحث

مباشر
لاعبو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

بيان توضيحي من لاعبي الرجاء يكذب المكتب المسير

13/05/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h59 | تحديث 13/05/2017 على الساعة 22h04

أصدر لاعبو فريق الرجاء الرياضي بيانا توضيحيا حول الأسباب التي دفعتهم إلى خوض إضراب مفتوح عن التداريب دام مدة ثلاثة أيام، أنهوه أمس (الجمعة)، بعد تدخل أعضاء من المكتب المسير للفريق، في ظل غياب سعيد حسبان، رئيس النادي.

وأكد اللاعبون في بيانهم أنهم قرروا خوض إضراب مفتوح بسبب عدم توصلهم بـ 12 منحة مباراة، وراتب شهري مارس وأبريل بالإضافة إلى منح التوقيع.

وأضاف اللاعبون أن ما زاد الطينة بلة، حسب البيان الذي يتوفر le360 سبور على نسخة منه، هي الخرجات الإعلامية التي تتحدث عن توصلهم بمستحقاتهم، فضلا عن غياب التواصل مع إدارة النادي منذ مباراة الديربي، رغم أنهم نافسون على أحد المراكز المؤهلة للمنافسات الإفريقية.

وأشار اللاعبون إلى أنهم أصروا على مواصلة الإضراب لعدم حضور أي مسؤول للتواصل معهم طيلة الأيام الثلاثة للإضراب، قبل أن يعقدوا اجتماعا، أمس الجمعة، مع مسؤولي الفريق حيث تسلموا منح أربع مباريات وراتب شهر مارس.

وجاء البيان ردا على تصريحات بعض مسؤولي الفريق الأخضر أكدوا فيها أن اللاعبين لم يتوصلوا فقط بمنح أربع مباريات، وراتب شهر، بينما الحقيقة أن اللاعبون لم يحصلوا على منح 12 مباراة وراتب شهرين، فضلا عن غياب التواصل، بسبب سفر الرئيس خارج المغرب.

13/05/2017 على الساعة 21h59 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360