استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

بداية قوية للفتح في دور مجموعات كأس الكونفدرالية

13/05/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h58

أكرم فريق الفتح الرباطي وفاضة ضيفه فريق كامبالا سيتي الأوغندي، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما أمس (السبت)، بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبسط الفتح الرباطي سيطرته على المباراة منذ بدايتها، إذ نجح لاعبه إبراهيم البحري في افتتاح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وتمكن الفتحيون من خلق فرص كثيرة في الشوط الأول، بعدما نجحوا في فرض أسلوب لعبهم، وفي الضغط على لاعبي كامبالا في نصف ميدانهم.

ونجح الإفريقي يوسوفة نجي في إضافة الهدف الثاني للفتح في الشوط الأول، لينتهي بنتيجة هدفين لصفر لصالح أصحاب الأرض، فيما لم يستطع الفريق الضيف تشكيل أية خطوة على مرمى الحارس الفتحي.

وواصل الفتح الرباطي فرض أسلوب لعبه في الشوط الثاني، بحثا عن مزيد من الأهداف، وهو ما تأتى له بواسطة لاعبه البديل كريم بنعريف، الذي سجل الهدف الثالث، وكان بإمكان أشبال وليد الركراكي إضافة أهداف أخرى، لولا تدخل الحارس الأوغندي في مناسبات، وتسرع لاعبي الفتح في مناسبات أخرى.

ويتصدر الفتح مجموعته مؤقتا في انتظار إجراء المباراة الثانية عن هذه المجموعة، بين فريقي ريفرز يونايتد والنادي الإفريقي التونسي.

13/05/2017 على الساعة 23h58 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360