استمارة البحث

مباشر
الرجاء والجديدة
© حقوق النشر : Dr

البطولة .. مباريات مشتعلة بطموحات مختلفة

14/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h20

تعود البطولة الاحترافية في أسبوعها الثامن والعشرين محتفظة بكامل أسرارها، سواء تلك المتعلقة بالمراكز المتقدمة، أو تلك المؤدية إلى القسم الوطني الثاني.

قمة هذه الجولة، ستجمع فريق الرجاء الرياضي بنظيره شباب الريف الحسيمي على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الرجاويون بعد أسبوع صعب جدا، عاشوه على وقع الإضراب بسبب المشاكل المالية، سيكونون في مواجهة صعبة أمام شباب الريف الحسيمي، المهدد بالنزول إلى القسم الثاني.

الرجاء مطالب بالفوز ولا شيء غير الفوز في حالة إذا ما أراد تشديد الخناق على الدفاع الحسني الجديدي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الأخيرة بهدف انتزاع المركز الثاني المؤهلة للمشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ثاني أهم مباريات هذه الجولة، ستجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الثاني بالنادي القنيطري القابع في المركز الأخير.

الفريق الجديدي سيواصل البحث عن النقاط الثلاث، رغم ابتعاد حلم البطولة عنه بسبب تعثره في المباراة الأخيرة أمام خنيفرة، وخروجه بنقطة وحيدة قربت الوداد من درع الدوري، حيث سينافس رجال طاليب على المركز الثاني بشراسة من أجل حضور إفريقي الموسم المقبل.

وعلى النقيض من ذلك، يدخل النادي القنيطري المباراة وهو صاحب المركز الأخير بمجموع 21 نقطة، على بعد 6 نقاط كاملة من المراكز الآمنة، ما جعله أقرب فرق كوكبة أسفل الترتيب إلى القسم الوطني الثاني.

ويحل فريق الجيش الملكي الخامس ضيفا ثقيلا على شباب قصبة تادلة، صاحب المركز قبل الأخير، والمطالب بالخروج بالنقاط الثلاث، وانتظار تعثر الكوكب من أجل محاولة الابتعاد ولو قليلا عن الخطر، لكنه سيواجه فريقا عسكريا، يلعب بدون ضغوطات، هدفه الوحيد هو تحسين مركزه في سبورة الترتيب للتحضير للموسم المقبل، إذ ينتظر أن يكون فريق العاصمة أحد الفرق التي ستنافس على اللقب الموسم المقبل بقوة.

14/05/2017 على الساعة 14h20 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360