استمارة البحث

مباشر
الوداد أسفي
© حقوق النشر : Dr

الوداد والفتح في مبارتين محليتن بطموحات إفريقية

28/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h00

يخوض فريق الوداد الرياضي اليوم مباراة شكلية أمام الكوكب المراكشي برسم الجولة 30 من البطولة الاحترافية، وهو يستعد للمباراة المهمة التي ستجمعه بالنادي الأهلي المصري يوم الأحد المقبل.

الوداد وبعد أن حسم لقب البطولة الاحترافية لصالحه، سيحل ضيفا على الكوكب المراكشي بمدينة الرباط في أمسية رمضانية ستكون بمثابة المباراة الاستعدادية لقمة الأهلي، التي سيكون لها تأثير كبير على مسار الفريق الأحمر إفريقيا، وهو الطامح إلى الوصول الكأس الغائبة عن خزائنه منذ ربع قرن.

بالمقابل، يدخل فريق الكوكب المراكشي المباراة بعد أن ضمن بشق الأنفس بقاءه بالقسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية، ما سيمثل فرصة مهمة لبهجاوة من أجل إشراك عدد من اللاعبين الجدد استعدادا للموسم المقبل.

وسيستقبل الكوكب المراكشي منافسه الوداد على أرضية ملعب مركب مولاي عبد الله، بسبب رفض إدارة ملعب مراكش الكبير الترخيص له بسبب الديون العالقة في ذمته، ورفض كل من الجديدة وآسفي السماح له باستقبال المباراة لأسباب أمنية.

وبرسم الدورة نفسها، يواجه فريق الفتح الرباطي ضيفه المغرب التطواني وعينه هو الآخر على منافسته الإفريقية، إذ يدخل الفتح الرباطي آخر دورة من البطولة بعد موسم غاب عنه النجاح محليا، مع رغبة ملحة في تألق إفريقي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

من جهته، سيكون على المغرب التطواني نسيان هذا الموسم الكارثي الذي احتل فيه المركز 13 بمجموع 33 نقطة بمجموع 9 انتصارات، 6 تعادلات و14 هزيمة، حيث سجل التطوانيون 29 هدف وتلقوا 36 هدف، ويمنون النفس بإنهاء الموسم بفوز يرفع من عدد انتصارات الفريق في الموسم الحالي.

28/05/2017 على الساعة 14h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360