استمارة البحث

مباشر
سفر الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خاص le360.. بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس " الرجاء يتنقل لتونس لهذا السبب

02/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

قرر مسؤواو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، باستشارة مع الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق الأخضر، على خوض معسكر إعدادي بدولة تونس، في إطار الاستعداد للموسم الكروي المقبل ..

ووفق مصدر جد موثوق، فإن مسؤولي فريق الرجاء الرياضي، قرروا خوض معسكرإعدادي في تونس، إذ  يتضمن برنامجا تدريبا خاصا سيخوض فيه  الفريق بعض المباريات الإعدادية بهدف تحقيق أكبر قدر من الجاهزية، من أجل المنافسة على الحفاظ بلقبي الدوي الاحترافي وكأس العرش، والبحث عن العودة لمنصات التتويج الافريقية التي غاب عنها لما يقارب 25 سنة كاملة .

وأوضح المصدر ذاته، أن بعد الانتهاء من معسكر تونس، ستتوجه بعثة الرجاء صوب إسبانيا، وأكدت مصادر مسؤولة بالرجاء أن الفريق الأخضر سيدخل في تربص إعدادي لـ 10 أيام في يونيو المقبل، وسيواجه بها فريق ريال بيتيس الاسباني في إطار الشراكة التي تجمع بين الفريقين.

وكان الفريق الاسباني قد وقع شراكة مع الرجاء، شهر أكتوبر من العام الماضي، من أجل تبادل الخبرات والتجارب، إذ حضر مدربون من الفريق الاسباني للمغرب وشاركوا في حصص تدريبية للفئات الصغرى للخضر.

كما استقبل بيتيس وفدا من الرجاء الرياضي بقيادة الرئيس محمد بودريقة في اسبانيا، واتفق الطرفان على إجراء مباراة ودية تفعيلا للشراكة التي تجمع بينهما.

02/07/2024 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360