استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

أوزال يعلن سحب ثقته من سعيد حسبان

05/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h32

أعلن محمد أوزال، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي سحب ثقته من الرئيس الحالي سعيد حسبان، مؤكدا أنه لم ولن يساند حسبان من أجل البقاء في منصبه الحالي.

وقال أوزال في تصريح نشرته صحيفة "الصباح" لعدد اليوم الاثنين، إنه وجميع الرؤساء السابقين للفريق وهم أحمد عمور، وعبد الحميد الصويري، وعبد السلام حنات، وعبد الله غلام، لم يساندوا يوما سعيد حسبان، الرئيس الحالي لنادي الرجاء، ولكن تدخلهم لاحتواء الأزمات، التي تعصف بالفريق، وذلك من باب المسؤولية المعنوية تجاه النادي، ذلك لأنهم لم يكونوا في موقع المسؤولية التي تتيح لهم التدخل المباشر.

وتابع الرئيس الرجاوي السابق، أن محمد بودريقة هو الذي قدم له سعيد حسبان على أنه سيكون الرئيس المقبل للفريق، قبل الجمع العام العادي الذي عقد نهاية الموسم الماضي، مضيفا أنه بعد التأمل عن قرب في وضعية الفريق، وجد أن الرجاء يمر من وضعية غير جيدة بتاتا، في الوقت الذي كان يظن في بادئ الأمر أن القضية تتلخص في الشق المالي فقط.

وأكد أوزال أنه وباقي الرؤساء السابقين حاولوا التدخل من أجل اقتراح حلول، لكن وضعيتهم القانونية حالت دون ذلك، مقدما الشكر لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي استطاع التدخل لاحتواء بعض المشاكل.

وعبر ذات المتحدث، عن رفضه ورفاقه من رؤساء الفريق السابقين، قرار حسبان بإقالة المدرب امحمد فاخر، مشددا على أنه سيدعم خيار المنخرطين الرجاويين بالجمع العام القادم سواء كان ذلك بدعم حسبان لإتمام ولايته أو سحب الثقة منه.

يذكر أن الجمهور الرجاوي كان قد رفع صور أوزال في الوقفة التي نظمها يوم السبت الماضي للمطالبة برحيل حسبان، حيث اعتبر المحتجون أن أوزال هو الذي يساند الرئيس الرجاوي الحالي في منصبه ولكن من وراء الكواليس.

05/06/2017 على الساعة 11h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360