استمارة البحث

مباشر
حفيظ عبد الصادق
© حقوق النشر : Dr

عبد الصادق: لم نسمع كلمة شكر من حسبان

19/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 00h16

أكد حفيظ عبد الصادق، مساعد امحمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي ،أن الطاقم التقني لم يتوصل حتى الآن بمستحقاته العالقة بذمة المكتب المسير الحالي برئاسة سعيد حسبان.

وأوضح عبد الصادق في تصريح لموقع 360Le سبور، أن إقالة محمد فاخر من تدريب الرجاء، أنهت العقود التي كانت تربط الطاقم التقني المساعد أيضا، على اعتبار أن العقود تتضمن بندا ينص على أن إنهاء عقد المدرب يعني إنهاء عقود طاقمه المساعد، بالإضافة إلى التزام أهم هو الالتزام الأخلاقي مع فاخر.

وكشف عبد الصادق أن مسؤولي الرجاء لم يكلفوا أنفسهم عناء شكر الطاقم التقني على ما قدمه طيلة الموسم، إذ قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في موسم استثنائي، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي التي ستفصل في مسألة مستحقاتهم العالقة.

ودعا عبد الصادق من كانوا يعيبون على اللاعبين إضرابهم عن التداريب للمطالبة بمستحقاتهم المالية تحت ذريعة أن القانون يحمي الحقوق، بأن يساعدوا الطاقم الرجاوي الآن على استخلاص مستحقاته على حد قوله.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قد قرر إعفاء المدرب امحمد فاخر من مهامه، مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي، بعد اتهامه بالوقوف وراء إضراب اللاعبين عن التداريب للمطالبة بمستحقاتهم المالية، بالإضافة إلى الخرجات الإعلامية التي هاجم فيها مسيري الفريق الأخضر.

19/06/2017 على الساعة 00h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360