استمارة البحث

مباشر
 ينباور
© حقوق النشر : Dr

بودريقة لمدرب الرجاء : " البقاء أو الرحيل المهم حنا واجدين...الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس"

04/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 21h55 | تحديث 04/07/2024 على الساعة 21h57

اضطر رئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، للخروج عن صمته والحديث عن مستقبل مدرب الفريق جوزيف زينباور، بعد أن هدد الاخير بالرحيل عن منصبه، في حال عدم تلقيه مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي .

وتفاعل محمد بودريقة مع الأخبار  التي تتحدث عن رحيل زينباور ونشر تدوينة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك " جاء فيها :   " للتوضيح مدرب الفريق لم يضع الشرط الجزائي و لم يفسخ العقد والمدرب هو في عطلة الآن" .

وتابع رئيس الرجاء : "المكتب  المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل وسينشر قريبا على الموقع الرسمي
ووضعنا جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني" .

ووجه بودريقة رسالة مباشرة لمدرب الرجاء وقال : " البقاء او الرحيل المهم حنا واجدين...الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس" .

ووفقا لما كشفه مصدر le360 سبور، فإن زينباور أصبح على بعد خطوة واحدة من مغادرة تدريب الرجاء الرياضي، وأنه مطالبته بمستحقاته المالية ، سوى دريعة قبل  اختياره وجهته الحديدة، خاصة أنه تلقى في وقت سابق  عروضا مغرية من جنوب إفريقيا والسعودية .

وقاد المدرب الألماني فريق الرجاء الرياضي للفوز بلقبي كأس العرش، والدرع  الذهبي الخاصة بالنسخة المنقضية من الدوري الاحترافي، وذلك من دون أن يخسر النسور الخضر تحت قيادته أي مباراة طيلة الموسم.

ويعد المدرب المذكور أول مدرب أجنبي يتوج مع فريق الرجاء الرياضي بالازدواجية  في موسم واحد "البطولة وكأس العرش".

وقاد المدرب الألماني فريق "النسور الخضر" في 40 مباراة  متتالية  دون أي أن يتعرض الفريق إلى الهزيمة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي توج أمس الإثنين، باللقب التاسع في تاريخه لكأس العرش بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما بملعب أدرار بأكادير.

وتوج في وقت سابق الفريق المذكور بلقب النسخة المنقضية من البطولة الوطنية، وذلك بعد "صراع" طويل مع فريق الجيش الملكي.

يذكر أنه سنعود في وقت لاحق للتفصيل في المستحقات المالية العالقة للمدرب زينباور والتي يطالب مسؤولي الرجاء بتسديدها أو مغادرة منصبه بالتراضي .

04/07/2024 على الساعة 21h55 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360