استمارة البحث

مباشر
ياسين الرامي
© حقوق النشر : Dr

الرامي يوافق على الانتقال لحسنية أكادير

31/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 18h16

توصل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، لاتفاق مع ياسين الرامي مدافع أولمبيك آسفي ، ينضم بموجبه هذا الأخير إلى الفريق السوسي ابتداء من الموسم المقبل.

وأكدت مصادر مطلعة أن الرامي سيوقع عقدا مع الحسنية مباشرة بعد عودة الفريق السوسي إلى أكادير، بعد انتهاء تجمعه التدريبي، الذي يخوضه بمنطقة بوسكورة ضواحي مدينة الدار البيضاء استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وكان الرامي قد قرر الرحيل عن فريقه أولمبيك آسفي، المرتبط معه بعقد يمتد لسنة أخرى، بسبب بعض المشاكل مع النادي، مفضلا العودة إلى فريقه الأم بعد أن كان قريبا من التوقيع لفريق الجيش الملكي.

وفي سياق متصل، أفادت المصادر ذاتها، أن المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي لم يقرر بعد في أمر التعاقد مع  أبو بكار كارجبو، اللاعب الألماني من أصول افريقية، والذي يخوض فترة تجريبية مع الحسنية منذ أيام.

وينتظر غاموندي العودة إلى مدينة أكادير لإخطار الإدارة بقراره النهائي حول التعاقد مع كارجبو أو صرف النظر عن الصفقة.

وسيكون الرامي ثامن لاعب يتعاقد مع الحسنية، بعد أن ضم الفريق 7 لاعبين حتى الآن، هم البرازيلي كريستيان ساونتوس، وعبد الرحمان الحواصلي، الحارس السابق للفتح بجانب عبد العالي الخنبوبي، لاعب شباب المسيرة، وسفيان بوفتيني، وهشام بلحسن، الوافدين من رجاء بني ملال، وأمين الصادقي، وبدر كاشاني، القادمين من النهضة البركانية.

31/07/2017 على الساعة 18h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360