استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

الحناوي: قراراتنا مع أوزال ملزمة ولا يهم تفاعل حسبان معها

08/08/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h16

أكد مصطفى الحناوي، الكاتب العام السابق للرجاء، أن القرارات التي خلص إليها اجتماع الخميس الماضي، الذي جمع بعض المنخرطين ومع محمد أوزال بحضور عضوين من المكتب المسير الحالي، تعتبر قرارات ملزمة، وليست مجرد اقتراحات يتم رفعها للرئيس الحالي سعيد حسبان.

وتابع الحناوي في تصريح لموقع Le360 سبور، أن الاجتماع  جاء بتوصية من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد أن طالب الأخير محمد أوزال الرئيس السابق للفريق، بعقد لقاء بين المنخرطين وحسبان لحل المشاكل العالقة.

وقال المتحدث ذاته، إن الاجتماع خرج بوثيقة ضمت مجموعة من القرارات، وقع عليها الحضور ومن بينهم أعضاء في المكتب المسير الحالي، على أساس البدء في تنفيذ هذه القرارات في أقرب وقت ممكن، مضيفا أن أهم قرار كان هو تأجيل الجمع العام الاستثنائي الذي كان سيعقد يوم 4 غشت مع تقديم الجمع العام المعلن عنه من طرف حسبان من 19 إلى 6 شتنبر.

ورفض المنخرط الرجاوي، مضمون تصريح هشام الوزاني، عضو المكتب المسير الحالي لموقع Le360 سبور، والذي قال فيه أن حضوره كان لرفع الاقتراحات إلى حسبان، معلقا بالقول أن الإبلاغ بأية اقتراحات يكون عبر الرسائل وليس عبر عقد اجتماعات، على حد قوله.

وختم الحناوي تصريحه، بالتأكيد على أن محمد أوزال هو الذي يدير هذه التحركات بطلب من فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، وهو ما يعني أن رفض حسبان أو قبوله لهذه التوصيات لن يغير من الأمر شيء.

08/08/2017 على الساعة 21h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360