استمارة البحث

مباشر
مركب محمد الخامس
© حقوق النشر : Dr

"دونور" مهدد بالإغلاق مرة أخرى

10/08/2017 le360 على الساعة 23h16

عاد التهديد بالإغلاق يطرق باب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بسبب بعض المشاكل المادية الخاصة بتسيير الملعب، أشهر قليلة على افتتاحه بعد خضوعه لأشغال الصيانة.

وأفادت جريدة "الصباح" في عددها اليوم الخميس، أن عدم توصل شركة "كازا إيفنت" المكلفة بتسيير الملعب بميزانية التسيير، يهدد مركب محمد الخامس بسكتة قلبية.

وتابع المصدر ذاته أن الاتفاقية الموقعة بين مجلس المدينة وشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت" تنص على تخصيص مبلغ سنوي للتسيير يصل إلى مليار ونصف المليار سنتيم، كاشفة أن المجلس لم يصرف هذه الميزانية لسنتين.

وأكدت "الصباح" أن المشكل سيؤثر بشكل مباشر على المرافق التي تحتاج إلى صيانة أو في حالة تسجيل أي عطل بأحد مرافق الملعب.

ونقلت الجريدة عن عبد المالك الكحيلي، نائب عمدة الدار البيضاء ورئيس لجنة الشؤون الرياضية قوله إن عدم صرف ميزانية السنة الماضية كان بسبب إغلاق الملعب وخضوعه للصيانة، مؤكدا أن الوضعية سيتم تسويتها خلال السنتين المقبلتين.

من جهته أفاد محمد الجواهري، المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات أن الوضعية المالية قد تشكل عائقا كبير سيحول والحفاظ على الحالة الجيدة لمرافق الملعب.
 
وأكد الجواهري في اتصال لموقع Le360 سبور أنه تلقى وعدا من عبد العزيز العماري، رئيس مجلس المدينة بحل هذه الوضعية في أقرب وقت، حتى لا يغلق "دونور" أبوابه مرة أخرى في وجه الجماهير البيضاوية.
 

10/08/2017 على الساعة 23h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360