استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان يضع أول شرط له لقبول الرحيل

22/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h16

يشترط سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، الحصول على شيكاته التي قدمها ضمانة للاعبي الرجاء، كأول خطوة في حال وافق على مغادرته القلعة الخضراء.

ويصر حسبان على ضرورة تحمل الرئيس الجديد الذي سيخلفه مسؤولية إرجاع شيكاته، ومنح اللاعبين مستحقاتهم والمبالغ المالية التي تحملها الشيكات، لكي يوافقوا على إرجاعها.

ويبلغ مجموع الشيكات التي سلمها حسبان للاعبيه قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، حوالي أزيد من 450 مليون سنتيم، ويمثل المبلغ جزء من منح توقيع اللاعبين للموسم الرياضي الحالي.

وكان حسبان قد اضطر إلى تسليم لاعبيه شيكات تحمل جزء من منح توقيعهم، لإقناعهم بالعدول عن الإضراب والتوجه إلى إفران للدخول في تجمع تدريبي مغلق بقيادة المدرب الاسباني غاريدو، بعدما رفض حكماء الرجاء بقيادة أوزال تقديم أية ضمانات للاعبين لثنيهم عن الإضراب.

ورغم الشرط المذكور إلى أن حسبان لا يفكر في الرحيل حاليا عن الفريق، ويصر على مواصلة التسيير رغم خطوة إعلان مكتبه المسير عن عقد جمع عام استثنائي في 12 ن أكتوبر المقبل، علما أن خطوة مسيري الرجاء تعتبر غير قانونية، حسب القانون الأساسي للنادي.

ويرفض حسبان اللقاء باللجنة الممثلة لمنخرطي الرجاء في الوقت الراهن، إذ اعتذر لهم عن عقد لقاء يوم أمس، وقرر تأجيل اللقاء بهم إلى وقت لاحق.
 

22/09/2017 على الساعة 22h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360