استمارة البحث

مباشر
 الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في قمة الدورة الرابعة أمام ا.طنجة لمواصلة الصدارة

01/10/2017 le360 على الساعة 13h16

تتواصل فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي المغربي اليوم الأحد، بإجراء مبارتين تجمع الأولى فريق المغرب التطواني أمام نادي سريع وادزم، فيما ستجرى قمة الدورة بين الرجاء واتحاد طنجة.

وسيسعى الوافد الجديد على القسم الوطني الأول، لتجاوز هزيمته خلال الجولة الثالثة من البطولة المغربية أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بتحقيق الفوز أمام المغرب التطواني الذي لم يخض مباراته الماضية أمام فريق الفتح الرباطي، بسبب التزام الأخير بخوض مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيلاقي في قمة الدورة الرابعة من الدوري الاحترافي المغربي، فريق الرجاء البيضاوي الباحث على تكريس نتيجة الفوز التي حققها خلال الجولة الماضية أمام فريق الكوكب المراكشي برباعية نظيفة، بتحقيق فوز جديد أمام نادي اتحاد طنجة المتعادل في الدورة الماضية أمام أولمبيك خريبكة.

وكان فريق شباب أطلس خنيفرة قد تعادل مع نهضة بركان بهدف لمثله الجمعة الماضي، فيما تعادل أولمبيك آسفي مع الراسينغ البيضاوي بهدفين لمثلهما، وفاز فريق حسنية أكادير على ضيفه أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف لصفر، فيما عاد الجيش الملكي بفوز ثمين من مراكش على حساب الكوكب بهدف لصفر.

01/10/2017 على الساعة 13h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360