استمارة البحث

مباشر
اسماعيل الحداد
© حقوق النشر : Dr

​بعد اليميق رونار يبعد لاعبا وداديا عن الأسود

03/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h48

طلب هيرفي رونار، مدرب فريق المنتخب الوطني، من اسماعيل الحداد مغادرة التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، الذي يخوضه حاليا بالرباط، بعدما تعرض لإصابة حرمته من مواصلة التداريب، والمشاركة في المباراة المهمة أمام المنتخب الغابوني.

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الودادي أنه يعاني من إصابة، لن تسمح له بالمشاركة في مباراة الغابون، كما أنه لحاجة إلى الراحة لبعض الوقت لاستعادة عافيته.

ويعتبر الحداد ثاني لاعب يغادر التجمع التدريبي للمنتخب الوطني بعد جواد اليميق، مدافع فريق الرجاء الرياضي، الذي يعاني بدوره من إصابة خفيفة تعرض لها في المباراة أمام اتحاد طنجة، برسم الدور ة الرابعة من الدوري الاحترافي.

وبينما سيعود اليميق لمرافقة الأسود إلى سويسرا الجمعة المقبل، إذ سيحضر معهم المباراة أمام الغابون قبل السفر الأحد المقبل، لن يتمكن الحداد من الرجوع، لأنه إصابته تحرمه من المشاركة في المباراة الودية التي سيجريها الأسود أمام كوريا الجنوبية بسويسرا.

يشار إلى أن رونار وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد للمشاركة رفقة الأسود في التجمع التدريبي ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، ومحمد أوناجم، واسماعيل الحداد.

03/10/2017 على الساعة 23h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360