استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاسباني غاريدو يبعد لاعبا بارزا عن الرجاء

04/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h48

قرر كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، التخلي عن خدمات سامسونغ مبينغي، لاعب الفريق الأخضر، في مرحلة الانتقالات الشتوية، لعدم اقتناعه بمؤهلاته التقنية.

 وأخبر المدرب الاسباني للرجاء مسؤولي الفريق بنيته إبعاد بعض اللاعبين في الميركاتو المقبل، أبرزهم الغابوني سامسونغ، الذي لم يقدم أية إضافة للفريق الأخضر منذ التحاقه بالفريق في الموسم الرياضي الماضي.

وكان اللاعب الغابوني قد تعاقد مع الرجاء في الموسم الماضي، غير أنه لم يتمكن من كسب رسميته مع النادي الأخضر، وظل حبيس كرسي الاحتياط ويشارك في مباريات كبديل فقط.

وكان سامسونغ قد هاجم سعيد حسبان، رئيس الرجاء، في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أكد من خلالها أنه لا يجد ما يأكله في ظل تماطل الفريق في صرف مستحقاته، كما لا يجد السيولة المالية لأداء مصاريف الكراء، ودراسة أبنائه، لذلك لا يمكنه أن يقدم مردودا جيدا في ظل الوضع النفسي والمادي الذي يعاني منه.

وتلقى سامسونغ الدعوة من مدرب منتخب بلاده الغابون للمشاركة في المباراة التي سيخوضها المنتخب المذكور أمام المنتخب المغربي السبت المقبل، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالغابون.

04/10/2017 على الساعة 12h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360