استمارة البحث

مباشر
نادر لمياغري
© حقوق النشر : Dr

Le360 سبور يكشف أسباب رحيل لمياغري عن الوداد

10/10/2017 le360 على الساعة 13h48

كشف مصدر مقرب من نادر المياغري، المدرب السابق لحراس الوداد، لموقع le360 سبور، عن السبب الحقيقي وراء "استقالته" من منصبه بعد قرابة موسمين قضاهما ضمن الطاقم التقني للفريق الأول.

وأوضح مصدر الموقع،  أن المياغري طلب من الحارس ياسين الخروبي خلال الأيام القليلة الماضية، ضرورة التحلي بالصبر، بعدما أبدى الأخير رغبته في الدخول كأساسي رغبة منه في العودة لحمل قميص المنتخب المغربي، مهددا في الوقت ذاته بالرحيل في حال بقي حبيس كرسي الاحتياط.

وأوضح لمياغري للحارس الدولي أنه عليه انتظار فرصته، خاصة أن زهير العروبي يقدم مستوى جيد، فضلا عن وجود بدر الدين بنعاشور هو أيضا حارس سابق للمنتخب المغربي في مجموعة من فئاته.

ونبه المياغري الخروبي إلى ضرورة الالتزام في التداريب، غير أن الأخير لم يتقبل كلام مدرب الحراس، ونقل مطلبه لرئيس الفريق، سعيد الناصيري ، إذ أخبره بالنقاش الذي دار بينهما، وإصراره على الرحيل الشيء، الأمر الذي عجل باتخاذ قرار إبعاد نادر المياغري، من الطاقم التقني.

واعتبر المياغري حسب مصدرنا، أن الطريقة التي طُرد بها من الوداد مهينة، إذ كان يهم بالخروج من الملعب قبل أن يصادف محمد سهيل، المدير التقني للفريق، الذي طالبه بالالتحاق بالإدارة، ليتفاجأ بمنحه شهر راحة، الأمر الذي دفعه إلى تقديم استقالته بعدما علم الأسباب وراء منحه شهر راحة.

10/10/2017 على الساعة 13h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360