استمارة البحث

مباشر
محمد بودريقة
© حقوق النشر : Dr

Le360 سبور يكشف مصير منحتي كأس العالم ومجلس المدينة للرجاء

16/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h16

توصل موقع le360 سبور، بمعطيات جديد بخصوص المنحتين اللتين توصل بهما فريق الرجاء الرياضي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلس مدينة الدار البيضاء.

وكشفت مصادر موثوقة لموقع le360 سبور، أن بودريقة تعمد عدم وضع المنحتين في الحساب الأصلي للرجاء الرياضي، وأنشأ حسابا آخرا تحت مسمى RCA ECOLE، لوضع المنحتين، على اعتبار أن الحساب الأول للفريق كان به عجز مالي يفوق مليار سنتيم، إذ كان المكتب المسير يحصل على تسهيلات من المؤسسة البنكية لأداء منح توقيع لاعبيه.

وتفاديا لاسترجاع المؤسسة البنكية لأموالها من الحساب البنكي الأصلي للرجاء في حال التوصل بالمنحتين، قرر بودريقة إنشاء حساب بنكي جديد أشهرا قبل التوصل بمنحة كأس العالم، وراسلت إدارة النادي الاتحاد الدولي تخبره بتغيير الحساب البنكي، حتى لا يرسل منحة وصيف البطل في الحساب الأصلي، كما أخبرت أيضا مجلس المدينة بالأمر نفسه.

وكان حسبان قد أصدر بلاغا، أمس (الأحد)، هاجم فيه بودريقة، واستغرب لمصير المنحتين، على اعتبار أن الحساب البنكي الأصلي لم يكن تحت الحجز، حتى يضطر بودريقة إلى وضع المنحتين في حساب بنكي آخر.

وكان الرئيس الرجاوي السابق قد سارع بعد التوصل بمنحة كأس العالم إلى استخلاص ديونه التي كانت تقدر بحوالي ملياري سنتيم، كان قد خصصها للتعاقد مع اللاعبين، وأداء منح توقيع آخرين، بعد توليه الرئاسة خلفا لعبد سلام حنات.

16/10/2017 على الساعة 23h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360