استمارة البحث

مباشر
محمد بودريقة
© حقوق النشر : Dr

فروع الرجاء تختار رئيسا جديدا لمجلسها الإداري لخلافة بودريقة

17/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h32

عقد رؤساء بعض فروع نادي الرجاء الرياضي اجتماعا فيما بينهم لانتخاب رئيس جديد للمجلس الإداري، لخلافة محمد بودريقة، الرئيس السابق لفرع كرة القدم في مهامه. وشهد الاجتماع الذي انعقد أمس (الاثنين)، حضور بعض من رؤساء الفروع، في الوقت الذي غاب عنه فرع كرة القدم، الذي يعتبر جمعية أحادية النشاط، حسب ما قرره منخرطوه في جمع عام استثنائي سابق، كما غاب عنه أيضا فرع كرة السلة.

وكان بودريقة قد عمد في إطار صراعه مع محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري، إلى إنشاء مجلس إداري لنادي الرجاء، بمعية بعض الفروع، من أبرزها فرع ألعاب القوى، وفرع كرة السلة، وفرع السباحة، وكرة الطاولة، وفروع أخرى.

 وتجمد نشاط المجلس المذكور بعد تخلي بودريقة عن منصبه رئيسا لفرع كرة القدم، الذي حول من فرع إلى جمعية أحادية النشاط، رغم أن قانون 30.09 يمنع تحويل فرع مؤسس سلفا إلى جمعية رياضية أحادية النشاط.

وفي إطار الصراع القائم بين بعض رؤساء الفروع، ومحمد سيبوب، رئيس المكتب المديري، قرروا إنشاء المكتب المديري، علما أنهم في اجتماع أمس قرروا اختيار الرامي، الذي يرأس منذ حوالي سنة، فرع الغوص تحت لماء، والأنشطة تحت مائية.

وعبر بعض رؤساء الفروع التي رفضت الحضور للاجتماع عن رفضهم اختيار الرامي رئيسا جديدا للمجلس، سيما أنهم يعتبرون فروعهم أكثر نشاطا من الفرع الذي يشرف عليه الرئيس الجديد، علما أن انتخابه يعتبر حسبهم، غير قانوني، على اعتبار أن اختيار الرئيس يكون في جمع عام، تسبقه إرسال دعوات في آجال قانونية، لجميع رؤساء الفروع لإخبارهم بتاريخ ومكان عقده.2

17/10/2017 على الساعة 23h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360