استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

أدرار سوس يشكي الدفاع الجديدي للجامعة بسبب "أزارو"

20/10/2017 امحند أوبركة على الساعة 19h00

رفع نادي "أدرار سوس" الممارس ضمن قسم الهواة بعصبة سوس، شكاية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد نادي الدفاع الحسني الجديدي الممارس بالبطولة الإحترافية الوطنية، بعد تملصه من أداء مستحقات الفريق السوسي من صفقة إنتقال اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو إلى فريق الأهلي المصري.

وكشفت مصادر خاصة لـle360 سبور، أن أسباب تقديم النادي السوسي لشكاية للجامعة تعود إلى كون أزارو ترعرع في مدرسة الفريق بمختلف درجاته قبل أن ينتقل إلى الدفاع الحسني الجديدي بموجب عقد ينص على إستفادة فريقه الأصلي من نسبة 20 في المئة في أي صفقة قد تكون مستقبلا.

وبعد تألقه مع المنتخب الوطني نال ابن سوس إعجاب نادي القرن بافريقيا، ليستقدمه هذا الأخير من خلال صفقة وُصفت بالتاريخية في انتقالات الدفاع الجديدي بقيمة مالية ناهزت المليار و400 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أدرار سوس كان ينتظر من الدفاع الجديدي أن يستفيد من نسبة 20 في المئة من قيمة انتقال اللاعب إلى الأهلي المصري، والتي قاربت 266 مليون سنتيم من أصل مليار و400 مليون سنتيم، إلا أن الفريق الجديدي "تعمد" التماطل في الملف قبل أن يحاولوا تخفيض المبلغ المستحق إلى 160 مليون سنتيم عن طريق التفاوض.

اقتراح الجديدة تم رفضه من قِبل إدارة نادي أدراس سوس وأمام تعنت إدارة الجديدي، على حد تعبير المصادر نفسها، اضطر النادي السوسي إلى تقديم شكاية في الموضوع موجهة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طالبا منها التدخل لإيجاد حل لهذا الخلاف الشائك.

يشار إلى أن اللاعب وليد أزارو كان قد انتقل إلى نادي الأهلي المصري شهر يونيو الماضي، قادما إليه من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صفقة ناهزت مليار و400 مليون سنتيم.

20/10/2017 على الساعة 19h00 امحند أوبركة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360