استمارة البحث

مباشر
حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان يستعين بحساب بنكي جديد للتوصل بمداخيل المباريات

06/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h32

اضطر سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، إلى الاستعانة بشركة يربطها عقد بالفريق الأخضر لضخ مداخيل مباراة الفريق الأخضر أمام فريق الجيش الملكي، برسم نصف نهائي كأس العرش، بحسابها.

ولجأ حسبان إلى الشركة التي تملك حقوق تسويق اسم الرجاء، لاستعمال حسباها للتوصل بمداخيل المباريات التي سيجريها الفريق الأخضر بملعب مركب محمد الخامس، بسبب الحجز الذي طال آخر حساب بنكي للفريق.

وتعرض الحساب البنكي الذي فتح حسبان إلى الحجز من قبل وكالة أسفار تطالب بمبلغ 200 مليون سنتيم، علما أن الشركة نفسها حجزت على الحساب البنكي للجامعة الملكية المغربية المخصص للأندية الاحترافية، والتي كانت تستعمله لتنوب على الرجاء في أداء أجور لاعبيه وموظفيه.

ووجد حسبان في الشركة المذكورة الحل الوحيد للحصول على مداخيل مبارياته من "كازا إيفنتس"، التي تتكلف ببيع تذاكر الرجاء والوداد قبل جرد المداخيل وخصم نسبتها التي تتمثل في 15 بالمائة.

وكانت خزينة الرجاء الرياضي قد انتعشت بمداخيل مالية مهمة منذ المباراة التي استقبل فيها الفريق الأخضر ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، قبل استقباله للجيش الملكي، ثم شباب أطلس خنيفرة.23

06/11/2017 على الساعة 23h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360