استمارة البحث

مباشر

فيديو: الوداد يدشن عودته للدوري الاحترافي بالتعادل

10/11/2017 زينب لطفي على الساعة 17h16 | تحديث 10/11/2017 على الساعة 17h19

تعادل فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق سريع وادزم، بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الجمعة)، على أرضية ملعب قصبة تادلة، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وشهد الشوط الأول من المباراة مجموعة من التحركات، خاصة لفريق الوداد الرياضي، لتأتي الدقيقة 20 معلنة عن هدف لفريق الوداد الرياضي بواسطة اللاعب داهونيكيس، ليعود في المباراة فريق سريع وادزم، ويسجل هدف التعادل في الدقيقة30 عن طريق هجمة مضادة للاعب صفصافي.

ولم يسجل الشوط الثاني أي شيء يذكر، إذ حاول كل فريق الحفاظ على النتيجة المرسومة، تفاديا لتقي هدف آخر يحرمه من الحصول على أي نقطة.

ودخل الوداد المباراة بتشكيلة حملت الكثير من التغييرات في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق، لأسباب مختلفة بين الإصابة، والتزام بعض اللاعبين بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني أمام الكوت ديفوار.

وكان الوداد قد مني في الدورة الأولى من الدوري الاحترافي بالهزيمة أمام الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لصفر، ولم يحقق أي فوز في انتظار باقي مبارياته المؤجلة.
 
يشار إلى أن فريق سريع وادزم سيحتل المركز 11 برصيد 9نقاط، فيما الوداد وب5 مواجهات مؤجلة في الرتبة الاخيرة برصيد نقطة واحدة.

10/11/2017 على الساعة 17h16 زينب لطفي