استمارة البحث

مباشر
الكوكب المراكشي
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية في الدوري الاحترافي قد تؤثر على سبورة الترتيب

17/12/2017 زينب لطفي على الساعة 14h25

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب، والتي ستعرف خوض ثلاثة مباريات مهمة.

وسيستضيف فريف شباب الريف الحسيمي، فريق أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب ميمون العرصي، بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا، بقيادة الحكم عبد الواحد فتيحي.

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمي يحتل المركز الرابع برصيد 16نقطة بمباراة ناقصة في حين فريق اولمبيك خريبكة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12نقطة.

على أن يستضيف فريق شباب أطلس خنيفرة، على الساعة الثالثة عصرا فريق الجيش الملكي بقيادة مدربة الجديد عبد الرزاق خيري، المباراة سيقودها الحكم فارق حمزة.

يذكر أن فريق شباب أطلس خنيفرة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11نقطة في حين فريق الجيش الملكي يحتل المركز العاشر برصيد 14نقطة.

كما سيحل فريق الكوكب المراكشي بقيادة مدربه يوسف مريانة ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب العابدي بالجديدة، تحث قيادة الحكم عادل زوراق.

وسيدخل الفريق الدكالي هذه المواجهة وعينه على تحقيق نتيجة الانتصار وذلك للعودة للمنافسة على وصافة الدوري مؤقتا، لكن مهمة الجديديين لن تكون سهلة في ظل رغبة الفريق المراكشي في تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية لوضع قطيعة مع الهزائم التي مني بها في البطولة.

يذكر ان فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 17نقطة فيما يحتل فريق الكوكب المراكشي المركز السادس برصيد 16نقطة.
 

17/12/2017 على الساعة 14h25 زينب لطفي

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360