استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري لموقع LE360 سبور: عموتة باق في الوداد

28/12/2017 le360 على الساعة 10h51

أكد سعيد الناصيري، أن الحسين عموتة، لايزال مدربا للوداد الرياضي، وسيستمر مع الفريق، خلافا لكل ما تم الترويج له، حول إمكانية رحيل المدرب عن الفريق، وتعويضه بمدرب آخر.

واعتبر رئيس الوداد في تصريح خص به موقع LE360 سبور، أنه لا يمكنه الرد على كل ما ينشر، أو يقال في المنابر الإعلامية، أو مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على أنه خرج إعلاميا الأسبوع الماضي، لتوضيح كل الأمور التي تخالج ذهن الجمهور الودادي، والمغربي عامة، ولن يغير من كل تلك القناعات التي تحدث عنها، لمجرد هزيمة الوداد بأكادير الإثنين الماضي.

وأوضح المتحدث، أنه يؤمن بالاستمرارية في العمل الذي قام به عموتة، حيث توج مع الفريق بلقبين خلال 2017، وهما البطولة الوطنية الاحترافية، وعصبة الأبطال الإفريقية، ولا يمكن التخلي عنه، لمجرد كبوات يمكن اعتبارها عابرة، فالهزيمة واردة في كرة القدم، وخصوصا وأنها كانت أمام الفريق المتصدر للبطولة على سبيل المثال.

يذكر أن الوداد الرياضي، سيقابل اليوم لخميس، فريق أولمبيك آسفي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية، علما بأنه يحتل الصف 11 في الترتيب العام، برصيد 15 نقطة.

28/12/2017 على الساعة 10h51 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360