استمارة البحث

مباشر
فوزي عبد الغني
© حقوق النشر : Dr

فوزي عبد الغني: هدفنا ضمان مشاركة قارية الموسم المقبل

29/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h48

قال فوزي عبد الغني، إن لاعبي حسنية أكادير، يخوضون مباراة بمباراة، ولا يضغطون على أنفسهم بمسألة إحراز لقب هذا الموسم، خاصة أن الهدف المرسوم منذ بداية البطولة من طرف مكتب الفريق، هو تكوين فريق شاب للمستقبل، وضمان إحدى المراتب الأولى المؤدية إلى المشاركة خارجيا الموسم المقبل.

 وأوضح اللاعب في حديث له مع موقع le360 سبور، أنه يتمنى جاهدا ضمان تلك المشاركة قاريا الموسم المقبل، برفقة حسنية أكادير، لكون ذلك سيسعد كل الجماهير السوسية العريضة، غير أنه وزملاءه، سيحاولون بطبيعة الحال، في التتويج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية هذا الموسم.

وشدد عبد الغني، على أن الفريق كسب عناصر شابة عديدة، دون العشرين سنة، وهو ما سيعود بالنفع على الفريق مستقبلا، مشيرا إلى أن تلك العناصر، لقيت تأطيرا جيدا داخل رقعة الميدان، من طرف العناصر من ذوي الخبرة والتجربة التي يمتلكها حسنية أكادير.

ولم يغفل اللاعب الودادي السابق، الحديث عن مدرب الفريق، ميغيل غاموندي، والذي قال عنه، إنه يعد من أفضل المدربين بالبطولة الوطنية الاحترافية، لقوة خطاباته، ونوعية الرسائل التي يوصلها للاعبيه، وقربه الشديد منهم، وكذا إيجاده لقراءة الخصوم قبل وأثناء المباريات.

29/12/2017 على الساعة 10h48 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360