استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد لم يضمن بعد مشاركته في البطولة العربية

02/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

أكد تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، المنتخب حديثا، أن نظام البطولة العربية للأندية البطولة المقبل على تنظيمها الاتحاد هذه السنة، سيشهد متغيرات عديدة، مشددا، على أنه سيعمل بنظام توجيه الدعوات فقط، للأندية العربية المختلفة، في نسخة 2018.

ولن يتم العمل بتأهيل الأندية أبطال الدوريات في بلدانها تلقائيا، بحسب ما جاء في تصريحات الرئيس الجديد، لإحدى القنوات التلفزيونية المصرية، حيث أن رهان النسخة الجديدة، هو إنجاح البطولة بشكل غير مسبوق، عبر المتابعة الجماهيرية والإعلامية للدورة.

ويستنتج من خلال تصريحات تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، أن الوداد الرياضي، على سبيل المثال، لا يعتبر مؤهلا مباشرة لخوض نهائيات البطولة، بصفته بطلا للمغرب في الموسم الماضي، لكن قد تشمله دعوة من قبل الاتحاد العربي للمشاركة في هذه التظاهرة، التي من المنتظر أن تأخذ أبعادا أخرى، في حال قرر المجلس التنفيذي للاتحاد الأمر.

ويستنتج أيضا من كلام الرئيس الجديد، أن الأندية العربية المعنية بأمر دعوة المشاركة في نسخة 2018 من البطولة العربية للأندية، ستكون تلك الأكثر قاعدة جماهيرية في بلدها، من قبيل الزمالك والأهلي المصريين، وقد تشمل أيضا ناديي الوداد والرجاء الرياضيين من المغرب.

02/01/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360