استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي ثاني مدرب يتألق مع الرجاء قبل الوداد

19/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h00

يعد فوزي البنزرتي، ثاني مدرب يتألق مع الرجاء الرياضي قبل تعاقده مع غريمه الوداد الرياضي، إذ سبق للفريق الأحمر أن تعاقد عام 2002، مع الراحل أوسكار فيلوني، الأرجنتيني الجنسية، والذي كان فاز قبل ذلك مع النسور الخضر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية عام 1999 بالإضافة إلى البطولة الوطنية آنذاك، والكأس الأفروآسيوية.

 وبعد التحاقه بالوداد، أحرز الراحل فيلوني، لقبين رفقة الوداد الرياضي، وهما لقب كأس العرش، على حساب المغرب الرياضي الفاسي بهدف وحيد، ثم لقب كأس إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس، على حساب أشانتي كوتوكو الغاني عام 2002 دائما.

وكان البنزرتي قد مر بتجربة ناجحة رفقة الرجاء الرياضي، عام 2013، عندما أشرف على الإدارة التقنية للفريق الأخضر قبل 10 أيام فقط، من انطلاقة كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب آنذاك، ليقود الفريق الى المباراة النهائية التاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني، ثم بعدها الى وصيف بطل المغرب في موسم 2013-2014.

ويأمل الوداد الرياضي، من تعاقده اليوم مع البنزرتي، العودة الى سكته الصحيحة، علما بأن الفريق الأحمر، مقبل على استحقاقات كثيرة خلال بقية هذا الموسم، من ضمنها كأس السوبر الإفريقي، وكأس الصداقة المغربي الإماراتي، بحسب ما جاء على لسان رئيس النادي، سعيد الناصيري مؤخرا، والذي أكد خبر إقامة المنافسة الأخيرة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وقبل انتهاء الموسم الكروي بالبلدين.

19/01/2018 على الساعة 20h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360