استمارة البحث

مباشر
أوناجم
© حقوق النشر : Dr

أوناجم يشرع في مرحلة الترويض الطبي

24/01/2018 le360 على الساعة 22h00

شرع محمد أوناجم، لاعب الوداد الرياضي، بمرحلة الترويض الطبي، بعد التحاقه اليوم بمركز علاج النادي، وإزالته للجبيرة، إثر تماثله للشفاء، من جراء العلمية الجراحية التي كان قد خضع إليها مؤخرا.

وكان لاعب الوداد الرياضي، قد تعرض لإصابة خلال مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الأهلي المصري والوداد الرياضي، والتي جرت على أرضية ملعب برج العرب بمصر، شهر نونبر الماضي، وهو ما كان قد استدعى خضوعه لعملية جراحية بالمغرب، استلزمت خضوعه للراحة لمدة 40 يوما.

لكن، الطاقم الطبي للوداد آنذاك، والذي كان يقوده علاء الدين الرحالي، كان قد ارتأى أن يأخذ أوناجم الى فرنسا، حيث عرضه على طبيب نادي ليون الفرنسي، فغير الأخير طريقة العلاج، دون أخذ بعين الاعتبار مدة الراحة التي توجب أن يخضع إليها اللاعب مباشرة بعد العملية الجراحية الأولى، وهو ما أثر كثيرا على اللاعب عندما عاد الى مزاولة نشاطه على أرضية الميدان.

وخضع بعد ذلك أوناجم، لعملية جراحية ناجحة بكل المقاييس، على يد طبيب الفريق البيضاوي الحالي، عبد الرزاق هيفتي، إذ تم تثبيت ما يعرف بالمسمار في عظم قدم اللاعب اليسرى، ليخضع بعدها الى الراحة، على أن يستأنف مداعبته للكرة بعد مرحلة الترويض الطبي، ويعود الى التداريب العادية شهر مارس المقبل، أي بعد قرابة الشهرين من يوم العملية الجراحية الثانية التي كان قد خضع لها.

24/01/2018 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360