استمارة البحث

مباشر
حسبان وبودريقة
© حقوق النشر : Dr

الديربي يلغي اجتماع بودريقة بالمنخرطين

06/02/2018 صلاح مغاني على الساعة 22h32

قرر محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، والمرشح لخلافة سعيد حسبان، الرئيس الحالي، الاجتماع الذي كان من المقرر أن يعقده مساء يومه الثلاثاء، بمنزله إلى ما بعد مواجهة الوداد في "الديربي" البيضاوي، المؤجل عن الدورة الـ 10 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والمقرر السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس.

وكشف مصدر مطلع أن المرشح بودريقة، أجل اجتماعه مع "برلمان" الرجاء إلى الثلاثاء المقبل، إذ سيعمل على شرح الخطوط العريضة لبرنامجه المقرر أن يدخل به غمار الترشح للعودة من جديد لرئاسة الفريق الأخضر.

وتابع المصدر ذاته، أن سبب تأجيل الاجتماع يعود إلى مباراة "الديربي"، إذ حاول الرئيس السابق تجنب كل من من شأنه أن يشوش على تحضيرات الفريق لهذه المباراة التي تعد من بين المواجهات التي تشد اهتمام الجماهير البيضاوي.

وكان المنخرطون في فريق الرجاء تفقوا على دعم محمد بودريقة، للعودة إلى رئاسة الرجاء، بعد اعتذار عدد من المنخرطين عن تحمل المسؤولية لأسباب مختلفة، مع العلم أن علي حمدي كان قد ترشح لشغل المنصب ذاته في الجمع العام الأخير، قبل أن يرفض سعيد حسبان ترشيحه، بسبب عدم احترامه للآجال القانونية.

06/02/2018 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360