استمارة البحث

مباشر
البنزرتي غاريدو
© حقوق النشر : Dr

الديربي .. البنزرتي وغارديو وجها لوجه

10/02/2018 صلاح مغاني على الساعة 13h16

"مواجهات داخل المواجهة"، هكذا تتميز المقابلات الكبيرة في كرة القدم، حيث تكون المناسبة لمتابعة ثنائيات، تجعل من المباراة تحدي كبير من زوايا مختلفة".

"ديربي 125" هو مناسبة رائعة لهذا النوع من المواجهات، ففي كل مرة يكون هنالك مواجهة شاملة بين الرجاء والوداد أو الوداد والرجاء، ومواجهة شخصية بين هذا اللاعب و"غريمه" أو هذا المدرب وزميله.

أول المواجهات ستكون بين مدرب فريق الوداد الرياضي التونسي فوزي البنزرتي، ومدرب الرجاء الرياضي خوان كارلوس غاريدو.

المدربان سيدخلان الديربي بتاريخ مختلف تماما، ولكن برغبة موحدة في الظفر بالثلاث نقاط والتي من شأنها تقريب الفريق الأخضر من الصدارة مرة أخرى، أو أنها ستدفع الوداد إلى المراكز المتأخرة.

بالرجوع إلى السيرة الذاتية لكل مدرب، نجد خبرة المدربين بالديربي البيضاوي مختلفة بشكل كامل، فمدرب الرجاء الرياضي يخوض الديربي رقم 125 لأول مرة في مساره الكروي.

على الجانب الآخر، يخوض فوزي البنزرتي مدرب الوداد، الديربي البيضاوي لثاني مرة في تاريخه الاحترافي، المدرب السابق للرجاء، سيكون متسلحا بتجربته الكبيرة، من أجل مواجهة فريق السابق الرجاء في الديربي الأكبر في المغرب، وأحد أفضل 10 ديربيات في العالم.

لكن لأن الديربي لا يخضع أبدا لمنطق كيفما كان، ففرص غاريدو في خطف النقاط الثلاث أمام البنزرتي لن تكون خاضعة لمقاييس الخبرة ومعرفة تفاصيل هذه المباراة، والتي يعرف الكبير والصغير في مدينة الدار البيضاء الشيء الكثير عنها وعن حكايتها وأسرارها.

10/02/2018 على الساعة 13h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360