استمارة البحث

مباشر
cover video- محمد بكاري: لم نكن نفطر في المباريات الرمضانية
© حقوق النشر : Dr

البكاري لـ 360 leسبور: لا نستحق الهزيمة أمام الوداد

18/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h15

أكد محمد البكاري، مدرب سريع واد زم، أن فريقه لم يستحق الهزيمة، سواء في مباراة اليوم أمام الوداد الرياضي، أو في المباراة السابقة، ضد الجيش الملكي، مشيرا الى أن لاعبيه سيحاولون تدارك الموقف والانتصار في المباراة المقبلة ضد الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح مدرب سريع واد زم، في حديث ل 360 le سبور، مباشرة بعد مباراة فريقه التي انهزم فيها أمام الوداد ب 3-1، أن نتيجة اليوم، ستزيد من الضغط على اللاعبين، ;الجماهير المساندة للفريق، ;الطاقم الفني والمسيرين، لكنه وعد بأن يشتغل أكثر، ويبذل اللاعبون جهدا أكبر، للفوز في المباراة أمام الفريق الدكالي، على اعتبار أن ذلك، سيعيد الثقة للجميع.

واعتبر البكاري، أن هدف الفريق هو ضمان البقاء ضمن حظيرة أندية الصفوة هذا الموسم، وبالتالي كسب أكبر تجربة في القسم الأول خلال ما تبقى من الموسم الحالي، حتى يتسنى للفريق الظهور بوجه أفضل خلال الموسم المقبل.

واستحسن المدرب، في معرض حديثه، خوض سريع واد زم لمبارياته في الوقت الراهن على أرضية ملعبه، بعد أن عانى الأمرين خلال بداية الموسم، من جراء، خوضه للمباريات خارج واد زم، مضيفا الى أن الأمر يمنح ثقة كبيرة للجماهير واللاعبين في الآن ذاته.

 
 
18/02/2018 على الساعة 23h15 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360