استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي: أصبح لدينا خط هجوم أقوى من السابق

23/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h13

قال فوزي البنزرتي، المدرب التونسي لفريق الوداد الرياضي، إن الكلام عن تحضير خاص لمباراة ما، كيف ما كان نوعها، لا معنى له، مشيرا إلى أن الاستعداد يجب أن يكون بشكل اعتيادي ويومي، بالطريقة نفسها، لكل المباريات مهما كانت ظروفها وأهميتها.

 واعتبر المدرب في السياق نفسه، أن الإعداد لمباراة مازمبي، لم يخرج عن الطريقة التي تم بها التحضير للمباريات السابقة، منوها في الآن ذاته، بالأجواء الرائعة التي باتت تسود الفريق خلال الآونة الأخيرة، خصوصا بعد الفوزين خلال المباراتين الأخيرتين أمام كل من الفتح الرياضي الرباطي وسريع واد زم، برسم البطولة الاحترافية الوطنية.

وفي علاقة بالمباريات السابقة التي قاد فيها المدرب التونسي فريقه الجديد، أكد الأخير، أن الوداد الرياضي تمكن من تسجيل 8أهداف، وهذا أمر مهم للغاية، يبين أن خط هجوم الوداد بدأ فعليا في الانتعاش، وهو ما يسعى إليه كمدرب، إذ أنه يريد تكوين فريق قادر على اللعب على نحو جيد من الناحيتين الهجومية والدفاعية معا.

وفي هذا الصدد، قال البنزرتي، إن الوداد سجل 8 أهداف في 3 مباريات مقارنة مع ما سجله من قبل خلال 14 مباراة من البطولة الوطنية، حيث لم يتجاوز العدد 11 هدفا آنذاك، وهذا دليل ومؤشر إيجابي كبير على الفعالية التي بات عليها خط هجوم الفريق الأحمر.

ودعا البنزرتي، لاعبيه إلى التركيز الكبير غدا، خلال مباراة فريقه أمام مازمبي، من أجل إدراك اللقب الذي ينقص خزينة الوداد، في إشارة إلى ضرورة أن تبذل العناصر الودادية الكثير من الجهد، للظفر باللقب.

وفي جوابه على سؤال لـ 360 le سبورت، حول ما إذا كان هناك مجال آخر لمزيد من الوقت، كي يجرب البنزرتي بعض العناصر والتي كانت مغبونة على عهد المدرب السابق على سبيل المثال، كالذي حصل في المباراتين السابقتين من البطولة، أكد المدرب التونسي، أن نواة الفريق موجودة، لكن بعض التغييرات من الممكن أن نراها في كل مباراة، لكنها لن تتعدى التغيير الوحيد أو اثنين على أقصى تقدير، في سبيل إعطاء مزيد من فرص إثبات الوجود للعديد من اللاعبين، منهم من شاركوا في الثلاث مباريات الأخيرة، كالنيجيري شيسوم شيكاتارا، رشيد حسني، أو أيمن الحسوني، بالإضافة إلى محمد يوسف أولاد.

23/02/2018 على الساعة 21h13 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360